السعودية

القطاع الخاص شريك رئيس في تحقيق الأمن والاستدامة الغذائية.. و”الزراعي” حقق تطوراً هائلاً

شاهد هذا الموضوع -القطاع الخاص شريك رئيس في تحقيق الأمن والاستدامة الغذائية.. و”الزراعي” حقق تطوراً هائلاً- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

شدد وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس حمد بن صالح العيادة، في تصريح صحافي لـ”سبق”، على هامش تدشين فعاليات المعرض الزراعي السعودي في نسخته الحادية والأربعين بالرياض، على أهمية دور القطاع الخاص كشريك رئيس في تحقيق الأمن الغذائي والاستدامة، موضحاً أن “الوزارة تقوم بدور المنظم والمشرع والممول، لكن التنفيذ الفعلي يقع على عاتق القطاع الخاص، الذي يُعد شريكاً رئيساً في كل خطوة”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,القطاع الخاص شريك رئيس في تحقيق الأمن والاستدامة الغذائية.. و”الزراعي” حقق تطوراً هائلاً, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى