أخبار المحيط

إغلاق بلدية صيدا ومقر الشرطة بعد التهديدات الإسرائيلية

شاهد هذا الموضوع -إغلاق بلدية صيدا ومقر الشرطة بعد التهديدات الإسرائيلية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشار رئيس بلدية صيدا إلى أنه “أعطى توجيهاته لإخلاء فوري لبلدية صيدا ومقر الشرطة البلدية وغرفة العمليات المشتركة لإغاثة أهلنا من النازحين من الجنوب اللبناني”.

إقرأ المزيد

مراسلة RT: غارات إسرائيلية عنيفة على محيط مطار بيروت والضاحية الجنوبية (فيديوهات)

وأوضح أنه أعطى توجيهاته أيضا “بإخلاء مركزي استضافة للنازحين في محيط شارع المصارف في المدينة، وتأمين نقلهم إلى مركزين بعيدين عن الشارع المذكور، وقطع الشوارع الرئيسية في المدينة”.

وأضاف: “تشمل التدابير قطع طريق شارع المصارف من ساحة النجمة في الاتجاهين كتدبير احترازي بالتنسيق مع القوى الأمنية المختصة، كما أعطيت التعليمات لفرق الدفاع المدني وإطفاء بلدية صيدا والشرطة البلدية وفرق الصليب الأحمر اللبناني وهيئات الإسعاف والإنقاذ ليكونوا على أهبة الاستعداد تحسبا لأي طارئ”، مؤكدا أن الفرق “ستبقى في حالة استعداد لمواجهة كل الاحتمالات”.

وشن الطيران الإسرائيلي عدة غارات على فروع مؤسسة “القرض الحسن” التابعة لحزب الله اللبناني في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت ومدينة الهرمل في محافظة بعلبك ومناطق أخرى، فيما أكدت جمعية المؤسسة أن إفلاس إسرائيل ونفاد بنك أهدافها دفعها إلى استهداف فروعها.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إغلاق بلدية صيدا ومقر الشرطة بعد التهديدات الإسرائيلية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى