اليمن

أخبار عدن – دائرة الخدمات الطبية العسكرية تكرم مديرة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بدرع الدائرة

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – دائرة الخدمات الطبية العسكرية تكرم مديرة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بدرع الدائرة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في إطار احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، كرم العقيد جمال عبدربه بدحيل نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية، أمس الأحد، الدكتورة سعاد عبده ميسري مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي، بدرع الخدمات الطبية العسكرية.

وجاء التكريم شكراً وعرفاناً بدور برنامج الإمداد الدوائي الذي تديره في دعم المستشفيات العسكرية، بكل ما يلزم من الأدوية والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى دورها الإنساني في دعم قطاعات الصحة في عدن وبقية المحافظات المحررة.

من جانبها، عبرت د. سعاد ميسري عن شكرها وتقديرها لنائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العقيد جمال بدحيل على هذا التكريم وهذه اللفتة، مؤكدة على مواصلة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي في تقديم كافة الاحتياجات الدوائية للقطاع الصحي العسكري والمدني في عموم المحافظات.

حضر التكريم عدد من منتسبي دائرة الخدمات الطبية العسكرية، وعدد من موظفي البرنامج الوطني للإمداد الدوائي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – دائرة الخدمات الطبية العسكرية تكرم مديرة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بدرع الدائرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى