المغرب

أتلتيكو مدريد يفوز على ضيفه ليغانيس

شاهد هذا الموضوع -أتلتيكو مدريد يفوز على ضيفه ليغانيس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

فاز فريق أتلتيكو مدريد على ضيفه ليغانيس (3-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن الدورة العاشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق العاصمة مدريد كل من النرويجي ألكسندر سورلوث (د 69 و90+9)، وأنطوان غريزمان (د 81). فيما وقع للضيوف الكاميروني إيفان نيوو (د 34).

وبهذا الفوز استعاد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني نغمة الانتصارات بعد ثلاث مباريات متتالية من دون فوز، حيث تعادل في الدوري مع جاره ريال مدريد حامل اللقب وريال سوسييداد بنتيجة واحدة (1-1) ومني بالهزيمة أمام بنفيكا البرتغالي (0-4) في دوري أبطال أوروبا.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن كل من برشلونة المتصدر الذي يلعب لاحقا مع إشبيلية، وجاره ريال مدريد حامل اللقب الفائز، أمس السبت على سلتا فيغو (2-1).

في المقابل، تجمد رصيد ليغانيس عند 8 نقاط في المركز السابع عشر

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أتلتيكو مدريد يفوز على ضيفه ليغانيس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى