السعودية

2 مليون زائر لموسم الرياض في أسبوع

شاهد هذا الموضوع -2 مليون زائر لموسم الرياض في أسبوع- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عروضاً شعبية، أطباقاً تقليدية وحفلات غنائية وسط إقبال كبير من الزوار

عروضاً شعبية، أطباقاً تقليدية وحفلات غنائية وسط إقبال كبير من الزوار

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، اليوم (الأحد)، عن تسجيل موسم الرياض 2024 رقماً قياسياً جديداً، حيث بلغ عدد الزوار مليونَيْ شخص خلال الأسبوع الأول من انطلاقه.

موسم الرياض وجهة عالمية تجمع بين مختلف عناصر الترفيه في قلب المملكة

ويأتي هذا الإنجاز في خمس مناطق رئيسية، تشمل: بوليفارد وورلد، والمملكة أرينا، وبوليفارد سيتي، وThe Venue، وحديقة السويدي، مما يعكس الحماس الكبير الذي ينتظره الجمهور سنوياً.

وشهد بوليفارد وورلد هذا العام توسعة بنسبة 30 في المئة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الزوار، مع إضافة العديد من الفعاليات والمناطق الجديدة التي أضفت أبعادًا مميزة على تجربة الزوار، مع زيادة عدد المناطق إلى 5 مناطق جديدة هي المملكة العربية السعودية، وتركيا وإيران وإفريقيا وكورشوفيل، ليصبح عدد المناطق الإجمالي 22 منطقة من عدة بلدان حول العالم، و300 مطعم ومقهى، وأكثر من 890 محلاً تجارياً.

أما في المملكة أرينا، فأقيم نزال تاريخي شهد تتويج آرتور بيتربييف كبطل بلا منازع في وزن خفيف الثقيل، بعد فوزه على دميتري بيفول بقرار الأغلبية، في مباراة جسدت التنافس الشديد بين الملاكمين وأصبحت علامة فارقة في الملاكمة عالمياً.

وفيما يتعلق بمنطقة The Venue فقد انطلقت أولى فعالياتها في الموسم مع بطولة Six Kings Slam التي تعد أغلى بطولة تنس في العالم، بمشاركة ستة من أبرز نجوم التصنيف العالمي، وهم كارلوس ألكاراز، ويانيك سينر، ورافاييل نادال، ودانييل ميدفيديف، وهولغر رون.

وتحتضن حديقة السويدي هذا الأسبوع الفعاليات الهندية، التي تستمر حتى يوم (الثلاثاء) القادم، التي تضم عروضاً شعبية، وأطباقاً تقليدية، وحفلات غنائية، وسط إقبال كبير من الجالية الهندية والمقيمين ومحبي الثقافة الهندية.

ونجح “بوليفارد سيتي”، في جذب الزوار من خلال تجارب ترفيهية جديدة مثل لعبة ببجي موبايل وتجربة كونان، إلى جانب تنوع المطاعم والأجواء المميزة التي تحيط بالنافورة الراقصة.

وبهذا التنوع والتميز، يواصل موسم الرياض 2024 تحقيق نجاحاته، مؤكداً مكانته كوجهة عالمية تجمع بين مختلف عناصر الترفيه في قلب المملكة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,2 مليون زائر لموسم الرياض في أسبوع, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى