أخبار المحيط

15 فريقا و6 طائرات تخمد الحرائق في الجليل الأعلى بعد رشقة صواريخ حزب الله (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -15 فريقا و6 طائرات تخمد الحرائق في الجليل الأعلى بعد رشقة صواريخ حزب الله (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف الموقع العبري اليوم الأحد “في أعقاب الحرائق المشتعلة في مدينة صفد، ومستوطنة روش بينا (جنوب شرقي صفد) نتيجة إطلاق الصواريخ على المنطقة، أفادت منظمة الإطفاء والإنقاذ بأن 15 فريق إطفاء وست طائرات إطفاء تعمل على السيطرة على بؤر الحرائق، وفي هذه المرحلة لا يوجد أي خطر على المنازل”.


وفي وقت سابق من اليوم، أفادت القناة 12 الإسرائيلية بدوي انفجارات في مناطق حيفا وخليجها وساحل الكرمل، شمال إسرائيل.

وفعلت الجبهة الداخلية الإسرائيلية صفارات الإنذار في الجليل الأعلى بعد رصد إطلاق صواريخ، وأفادت بإطلاق صفارات الإنذار في حيفا وعكا وبلدات عدة بالجليل.

ووفق الجبهة الداخلية الإسرائيلية فقد جرى إطلاق صفارات الإنذار في نحو 30 بلدة ومدينة بالجليل.

وكانت الشرطة الإسرائيلية ناشدت المواطنين في وقت سابق من اليوم البقاء في مناطق آمنة وعدم الاقتراب من مواقع سقوط الصواريخ أو الشظايا.

وكان الجيش الإسرائيلي قال صباحا في بيان، إنه بعد انطلاق صفارات الإنذار بين الساعة 9:37 و9:38 في منطقة خليج حيفا والكرمل والجليل الأعلى، اعترض سلاح الجو الإسرائيلي قذيفة أطلقت من لبنان فيما سقطت قذيفتان في منطقة مفتوحة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن سلاح الجو اعترض صباح اليوم هدفا جويا فوق المجال البحري لمدينة حيفا دون تفعيل الإنذار.

وكان حزب الله أعلن في بيانات، أنه استهدف اليوم الأحد، مدينة صفد ومنطقة روش بينا جنوب شرقي صفد وكريات شمونة بصليات صاروخية. ‏

المصدر: “واينت”+ RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,15 فريقا و6 طائرات تخمد الحرائق في الجليل الأعلى بعد رشقة صواريخ حزب الله (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى