أخبار المحيط

كاميرا RT ترصد آثار الدمار الذي خلفه القصف الإسرائيلي في جنوب لبنان

شاهد هذا الموضوع -كاميرا RT ترصد آثار الدمار الذي خلفه القصف الإسرائيلي في جنوب لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأظهرت مقاطع مصورة آثار القصف الإسرائيلي الذي استهدف مباني سكنية في منطقة حارة حريك في ضاحية بيروت الجنوبية صباح اليوم الأحد.



ووثقت مقاطع مصورة أيضا مشاهد الدمار الذي خلفته الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مدينة النبطية جنوب لبنان صباح اليوم.



كما رصدت مشاهد حجم الأضرار وعملية رفع الأنقاض من جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت بلدة صريفا جنوب لبنان.


وكانت وسائل إعلام لبنانية، أفادت الأحد، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن فجرا 4 غارات جوية على منطقتي الحدث وحارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت.

ويأتي ذلك بعد أقل من ساعة على تحذير أصدره الجيش الإسرائيلي لسكان الضاحية.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، افيخاي أدرعي، ذكر في بيان اليوم الأحد: “تستمر المناورة البرية في جنوب لبنان، تعمل قوات جيش الدفاع الإسرائيلي من الفرق 146، 91، 36 و98 على تدمير بنى تحتية إرهابية تابعة لمنظمة “حزب الله” الإرهابية، وتصفية الإرهابيين ومصادرة أسلحة تم العثور عليها”.

وفي بيان لاحق أعلن الجيش الإسرائيلي الأحد، أنه “هاجم مقر قيادة لركن الاستخبارات التابع لحزب الله اللبناني، وورشة إنتاج أسلحة تحت الأرض في بيروت وقضى على ثلاثة مخربين بارزين في ⁧الحزب”.

ويشن الطيران الحربي الإسرائيلي منذ ليل أمس السبت، غارات عنيفة استهدفت مناطق عدة من الضاحية الجنوبية لبيروت ومحيطها، بينها برج البراجنة وشويفات الأمراء وحارة حريك.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كاميرا RT ترصد آثار الدمار الذي خلفه القصف الإسرائيلي في جنوب لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى