المغرب

كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية (مصر 2024): المنتخب المصري يتفوق على غانا (6-3)

شاهد هذا الموضوع -كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية (مصر 2024): المنتخب المصري يتفوق على غانا (6-3)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

فاز المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية، اليوم السبت بمدينة الغردقة (مصر)، على نظيره الغاني، بستة أهداف مقابل ثلاثة في إطار مباريات المجموعة الأولى برسم كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية (مصر 2024).

وعن نفس المجموعة كان المنتخب الوطني المغربي قد انتصر في وقت سابق اليوم السبت على نظيره التنزاني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتجري غدا الأحد مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية التي تحتضنها مدينة الغردقة خلال الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري، حيث يواجه المنتخب السينغالي حامل اللقب نظيره الموريتاني في حين يواجه منتخب الموزمبيق منتخب مالاوي.

وتعد كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية المسابقة المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2025 التي من المقرر أن تستضيفها السيشل في الفترة من 1 إلى 11 ماي 2025.

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية (مصر 2024): المنتخب المصري يتفوق على غانا (6-3), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى