أخبار المحيط

صلاح يهز شباك تشيلسي ويواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -صلاح يهز شباك تشيلسي ويواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وسجل صلاح الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وذكرت شبكة “سكواكا” المختصة في إحصائيات كرة القدم، أن صلاح وصل لهدفه رقم 162 في الدوري الإنجليزي ليتساوى مع جيرمين ديفو، نجم توتنهام السابق، الذي يحتل المركز التاسع قي قائمة أفضل الهدافين في تاريخ “البريميرليغ”.

وأضافت: “ثمانية لاعبين فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي سجلوا أهدافا أكثر من صلاح”.

يذكر أن صلاح مازال بعيدا عن قائمة الخمسة الأوائل، إذ يفصله عن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، أسطورة مانشستر سيتي وصاحب المركز الخامس، 23 هدفا.

ويغرد المهاجم الدولي الإنجليزي السابق ألان شيرار  منفردا في صدارة قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 260 هدفا، ومن المستبعد جدا أن يصل صلاح إلى هذا الرقم مستقبلا.

المصدر:  “سكواكا” 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صلاح يهز شباك تشيلسي ويواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى