أخبار المحيط

شاهد.. أوسيمين يسجل واحدا من أجمل الأهداف في تاريخ الدوري التركي

شاهد هذا الموضوع -شاهد.. أوسيمين يسجل واحدا من أجمل الأهداف في تاريخ الدوري التركي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء هدف أوسيمين في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عبر ضربة مقصية.

وتلقى المهاجم النيجيري الكرة داخل منطقة الجزاء ليستقبلها بضربة خلفية مذهلة، حيث استغل ارتداد الكرة من دفاع أصحاب الأرض، ليقفز في الهواء بطريقة عالية ويودعها بقذيفة داخل الشباك.

ووصف مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هذا الهداف بأنه أحد أجمل الأهداف في الدوري التركي على مر التاريخ.

وهذا الهدف هو الثالث لأوسيمين بقميص غلطة سراي الذي يلعب معه على سبيل الإعارة منذ الصيف الماضي قادما من نابولي.

وعزز غلطة سراي بفضل هذا الفوز تربعه على صدارة الترتيب في الدوري التركي برصيد 25 نقطة وبات يبتعد بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه سامسون سبور.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شاهد.. أوسيمين يسجل واحدا من أجمل الأهداف في تاريخ الدوري التركي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى