أخبار المحيط

بوتين يؤكد أهمية تشكيل طرق لوجستية حديثة

شاهد هذا الموضوع -بوتين يؤكد أهمية تشكيل طرق لوجستية حديثة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في التهنئة التي نشرت على موقع الكرملين الإلكتروني: “بشكل عام، يواجه هذا القطاع مهام كبيرة ومعقدة ومن بين أولوياتها، إنشاء طرق لوجستية حديثة ذات أهمية وطنية وعالمية. هذه الطرق تتمتع بأهمية كبيرة بالنسبة لتطوير البزنس والاستفادة من الإمكانات الاجتماعية والاقتصادية والسياحية للمناطق الروسية، وتحسين نوعية حياة المواطنين”.

إقرأ المزيد

روسيا تدخل في قائمة أول 3 دول من حيث معدلات تطوير النقل

وأكد الرئيس بوتين على أنه يعمل في قطاع الطرق العامة الروسي، مختصون أصحاب التأهيل المهني العالي الذين يتقنون عملهم ويحبونه.

وامتدح رئيس الدولة، العمل الإبداعي للمصممين والمهندسين والبنائين وممثلي التخصصات الأخرى.

وأشار الرئيس بوتين إلى أنه يتم تنفيذ عمل كبير وضخم في إطار المشروع الوطني “الطرق الآمنة ذات الجودة”.

وأضاف: “سنواصل بالتأكيد تحسين البنية التحتية للمدن والمناطق الريفية وتوسيع شبكة الطرق السريعة الفيدرالية والإقليمية والمحلية”.

المصدر: RT

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين يؤكد أهمية تشكيل طرق لوجستية حديثة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى