أخبار المحيط

“الفيفا” يزف خبرا سارا لإنتر ميامي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

شاهد هذا الموضوع -“الفيفا” يزف خبرا سارا لإنتر ميامي قبل انطلاق كأس العالم للأندية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وسيخوض رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة الافتتاحية للبطولة المزمع إقامتها ما بين 15 يونيو و13 يوليو 2025 على أرضية ملعب “هارد روك” في ميامي.

وأوضح “الفيفا” في بيان نشره على موقعه: “أصبح نادي إنتر ميامي هو النادي ما قبل الأخير (رقم 31 من أصل 32) الذي يحجز مقعدا ضمن منافسات كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة بعد إحراز لقب درع المشجعين بالدوري الأمريكي لكرة القدم لموسم 2024، حيث أتى التتويج بعد التأكد من أنه أفضل فريق في موسم 2024 بالدوري الأمريكي لكرة القدم”.

وأضاف “ويتأهل نادي إنتر ميامي باعتباره ممثلا للبلد المضيف (الولايات المتحدة) بناء على مشواره الرائع والمستقر خلال 34 مباراة خاضها ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم والذي شهد حسم الدرع لصالح الفريق قبل مباراتين من نهاية المسابقة. وسيخوض نادي إنتر ميامي المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية 2025 في ميامي بصفته فريق البلد المضيف”.

وبتأكيد مشاركة إنتر ميامي في كأس العالم للأندية 2025، يصل عدد المشاركين إلي 31 فريقا، ويتبقى فقط فريق واحد وهو بطل كوبا ليبرتادوريس 2024 الخاص بأمريكا الجنوبية والذي سيتم تحديده في 30 نوفمبر المقبل.

وتضم البطولة العديد من الأندية العالمية على رأسها ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي إضافة إلى أندية عربية أبرزها الأهلي المصري والهلال السعودي.

المصدر: “فيفا”



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”الفيفا” يزف خبرا سارا لإنتر ميامي قبل انطلاق كأس العالم للأندية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى