أخبار المحيط

الدفاع الفرنسية: مسألة انضمام أوكرانيا إلى “الناتو” تعتمد على الإدارة الأمريكية المقبلة

شاهد هذا الموضوع -الدفاع الفرنسية: مسألة انضمام أوكرانيا إلى “الناتو” تعتمد على الإدارة الأمريكية المقبلة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال الوزير في مقابلة مع صحيفة Tribune Dimanche: “كل هذا يتوقف على الإدارة الجديدة التي ستدير البيت الأبيض. فرنسا من حيث المبدأ ليست ضد انضمام أوكرانيا إلى “الناتو”“.

إقرأ المزيد

وزير الخارجية الهنغاري: انضمام أوكرانيا إلى

وأضاف: “يجب علينا إيجاد الوسائل لتحقيق السلام الدائم”.

وفي الوقت نفسه، اعتبر أنه “مهما كانت نتيجة انتخابات 5 نوفمبر، فإن الإدارة الأمريكية ستكون أكثر تركيزا على منطقة آسيا والمحيط الهادئ والقضية الصينية”.

وأشار إلى أنه في حال وصل دونالد ترامب إلى السلطة في الولايات المتحدة، فسيتم تعديل مبلغ التمويل الأمريكي لحلف “الناتو”.

وتابع: “هذا يدعو إلى مراجعة تقسيم المساهمات في حلف “الناتو”. ولا ينبغي للأوروبيين أن تساورهم أي أوهام بشأن هذا الأمر. فالنموذج الذي يتطلب من دافعي الضرائب الأمريكيين أن يدفعوا أموالا لضمان سلامة مواطني رومانيا أو دول البلطيق قد فاض به الأمر”.

المصدر: “نوفوستي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الدفاع الفرنسية: مسألة انضمام أوكرانيا إلى “الناتو” تعتمد على الإدارة الأمريكية المقبلة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى