أخبار المحيط

الأمم المتحدة: الأخبار من شمال غزة مروعة ويجب وقف هذه فظائع إسرائيل

شاهد هذا الموضوع -الأمم المتحدة: الأخبار من شمال غزة مروعة ويجب وقف هذه فظائع إسرائيل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

السعودية.. إحالة مسؤولين بقناة MBC للتحقيق بعد تقرير وصف قادة المقاومة بالإرهابيين

وصرحت جويس مسويا بأن الفلسطينيين يعانون من أهوال لا توصف تحت الحصار الذي تفرضه القوات الإسرائيلية.

أضافت مسويا في بيان: “الناس في جباليا محاصرون تحت الأنقاض ويمنع المسعفون من الوصول إليهم، ويتعرض عشرات الآلاف من الفلسطينيين للتهجير القسري في ظل نفاد الإمدادات الأساسية”.

وأشارت إلى أن المستشفيات المكتظة بالمرضى تعرضت للقصف.

وطالبت مساعدة الأمين العام للشؤون الإنسانية ومنسقة الإغاثة في حالات الطوارئ بتوقف هذه الفظائع بموجب القانون الإنساني الدولي وحماية المدنيين والجرحى والمرضى والعاملين في مجال الرعاية الصحية والمرافق الصحية.

وأكدت المسؤولة الأممية على ضرورة احترام القانون الإنساني الدولي.

كما شددت على ضرورة امتثال إسرائيل للأوامر الموقتة الصادرة عن محكمة العدل الدولية.

المصدر: وفا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الأمم المتحدة: الأخبار من شمال غزة مروعة ويجب وقف هذه فظائع إسرائيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى