مصر

إصابة 13 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعى بالمنيا

شاهد هذا الموضوع -إصابة 13 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعى بالمنيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


أصيب 13 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي بمحافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي، وتحرير محضر بالواقعة.


تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي امام مدخل مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.


انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة 13 شخصا تنوعت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.


تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوقرقاص المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إصابة 13 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعى بالمنيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى