تونس

أفريكا إنتليجنس تكشف عن المخطط السري لميلوني لإعادة توزيع المهاجرين في المنطقة

شاهد هذا الموضوع -أفريكا إنتليجنس تكشف عن المخطط السري لميلوني لإعادة توزيع المهاجرين في المنطقة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




أكد موقع أفريكا إنتليجنس، تعديل مشروع “تعزيز تشغيل المهاجرين في الزراعة في جنوب ليبيا “الذي تديره منظمة إيطالية تسمى “آرا باسيس” والمركز الدولي للدراسات الزراعية المتقدمة في البحر الأبيض المتوسط. وأشار تقرير الموقع أنه تم حذف ذكر المهاجرين وإعادة تسمية المشروع “تعزيز ريادة الأعمال الزراعية في بلديات #سبها و مرزق و أوباري و غات.

وتطرق التقرير إلى تعليق مشروع المساعدة فور إطلاقه العام الماضي واستئنافه الآن في المنطقة الجنوبية، إذ تسلم المركز الدولي للدراسات الزراعية المتقدمة في البحر الأبيض المتوسط الآلات والمعدات الزراعية للسكان المحليين في بداية شهر أكتوبر الجاري، وتعليق البرنامج بعد أن اتهمته السلطات الليبية بإساءة استخدام الأموال، مؤكدا أنه من المقرر تخصيص ميزانية قدرها 5 ملايين يورو. وأوضح الموقع الفرنسي أن المشروع تديره وزارة الخارجية الإيطالية، والمديرية العامة للمواطنين الإيطاليين في الخارج وسياسات الهجرة، وكلاهما يسعى إلى إبطاء الهجرة. كما ذكرت الوزارة في تقرير لها أن الهدف النهائي للبرنامج هو استقرار تدفق المهاجرين المستقرين جنوب ليبيا.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أفريكا إنتليجنس تكشف عن المخطط السري لميلوني لإعادة توزيع المهاجرين في المنطقة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى