اليمن

أخبار عدن – بحث التنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والحزام الامني

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – بحث التنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والحزام الامني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

التقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، صباح اليوم، بمكتبه بالعاصمة عدن ،الاخ وضاح قاسم مدير عام علاقات الاحزمة الامنية عدن لحج وابين والضالع

والاخ وضاح المشولي ضابط علاقات الحزام الامني الصبيحة.

وخلال اللقاء ثمن الوزير الزعوري الدور الذي تقوم به الاحزمة الأمنية في استتاب الأمن في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية المجاورة والذي ساهم في قيام الوزارة ومختلف الأجهزة الرسمية والمنظمات الدولية والمحلية في تنفيذ برامجها بكل يسر وسهولة واطمئنان.

وأكد معالي الوزير الزعوري انه يتطلع ان يكون هناك مزيدا من التعاون بين مختلف الجهات الرسمية والاحزمة الامنية وتطوير ومضاعفة آليات التنسيق بين الوزارة والحزام الأمني لأن ذلك سوف يعود بالنفع على المجتمع ويسهم في تيسير تنفيذ مختلف البرامج والمشاريع والأنشطة التي تساعد في التخفيف من المصاعب التي يواجهها شعبنا المكلوم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

وكان كل من المسؤولين الامنيين في الحزام الامني وضاح قاسم ووضاح المشوشي، في بداية اللقاء، قد نقلا تحيات قيادة وافراد الاحزمة الامنية لمعالي الوزير ، .. مؤكدان ان الحزام الامني سيكون مع ما تتضمنه التوجيهات والارشادات الصادرة من الجهات المختصة .

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – بحث التنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والحزام الامني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى