أخبار المحيط

واشنطن تعرض مكافأة مغرية لمن يدلي بمعلومات عن مشرفي قناة “تلغرام” روسية

شاهد هذا الموضوع -واشنطن تعرض مكافأة مغرية لمن يدلي بمعلومات عن مشرفي قناة “تلغرام” روسية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال برنامج المكافآت من أجل العدالة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية إن قناة “ريبار” مرتبطة بمؤسسة “روستيخ” الروسية، والتي فرضت عليها وزارة الخزانة الأمريكية عقوبات في يونيو 2022.

إقرأ المزيد

الاستخبارات الأمريكية: لم نرصد محاولات للتدخل في الانتخابات الرئاسية من قبل الصين

وأضافت الخارجية الأمريكية أن مشروع وقناة “ريبار” متورطان في دعاية تهدف إلى الترويج للروايات المؤيدة لروسيا والمعادية للغرب، باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي للتأثير على الوضع السياسي في الولايات المتحدة.

وأشارت إلى أنه قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2024، أطلق “ريبار” قناة TEXASvsUSA على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، حيث يستغل موضوع الهجرة غير الشرعية عبر حدود تكساس. والغرض من القناة، كما ذكرت الوزارة الأمريكية هو إثارة التناقضات الاجتماعية والسياسية في الولايات المتحدة، وإثارة الكراهية والعنف.

ومن بين الأشخاص المزعوم تورطهم في عمليات تقويض العملية الانتخابية في الولايات المتحدة: فلاديمير بيركوتوف وميخائيل زفينشوك (مدير المشروع)، وألكسندر مينين وغيرهم من موظفي المشروع.

ودعت الخارجية الأمريكية المواطنين الذين لديهم أي معلومات تتعلق بمشروع “ريبار” وأنشطته للتواصل مع الحكومة الأمريكية.

المصدر: “نوفوستي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,واشنطن تعرض مكافأة مغرية لمن يدلي بمعلومات عن مشرفي قناة “تلغرام” روسية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى