أخبار المحيط

“سرايا القدس” تنشر مشاهد من استهداف آليات إسرائيلية بقذائف “RPG” وسط مخيم جباليا (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -“سرايا القدس” تنشر مشاهد من استهداف آليات إسرائيلية بقذائف “RPG” وسط مخيم جباليا (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونشرت “سرايا القدس” مشاهد من استهداف دبابات “ميركافا” بقذائف الـ (RPG) في منطقة التوغل القصاصيب وسط مخيم جباليا.


ودخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة السبت يومها الــ 379، حيث يواصل الجيش الإسرائيلي شن هجماته الجوية والبرية والبحرية على مناطق القطاع ونسف مربعات سكنية وتفجير المنازل لدفع ساكنيها إلى النزوح قسريا.

كما تتواصل عمليات الهدم والقصف المكثف لمنطقة جباليا وشمال القطاع.

ولليوم الـ 15 على التوالي، يواصل الجيش الإسرائيلي فرض حصاره على شمال غزة وسط قصف مدفعي وجوي مكثف وإطلاق النار على كل من يتحرك ويتنقل من خلال الشوارع العامة أو الفرعية في محاولة لاستمرار تهجير عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

وأعلنت صحة غزة في آخر بيان ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي المستمر للقطاع إلى 42519 قتيلا و99637 مصابا.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”سرايا القدس” تنشر مشاهد من استهداف آليات إسرائيلية بقذائف “RPG” وسط مخيم جباليا (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى