أخبار المحيط

روسيا.. مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في انفجار للغاز المنزلي (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -روسيا.. مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في انفجار للغاز المنزلي (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفاد رئيس المقاطعة مكسيم إيغوروف في منشور عبر منصة “تلغرام” أن السلطات قامت بإجلاء سكان المبنى وسيطرت على الحريق.

وجاء في منشوف إغوروف: “اليوم في تمام الساعة 04:55 بتوقيت وقع انفجار في خطوط الغاز المنزلي في مبنى سكني في منطقة بلدية كيرسانوفسكي شارع كومونيستيسكايا 29”.

وأضاف المنشور أن الانفجار وقع في الطابق الرابع وتسبب بتمدير الشقة التي وقع فيها الانفجرا وتضرر الشقق المجاورة بشكل كبير”.

ووفقا له توجهت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث وتمكنت من إخمد الحريق الساعة 05:41 وفقا للمعلومات الأولية قتل شخصان جراء الانفجار وأصيب 8 آخرون رفض 5 منهم دخول المشفى.

وقال إيغوروف إن فرق الطوارئ عملت في مكان الحادث وتقدم المساعدات اللازمة لسكان البناية المتضررة، حيث يعمل في الموقع 34 متخصصا و18 وحدة من المعدات.

وفي وقت لاحق، ذكرت وزارة الطوارئ أن الحريق نشب على مساحة 150 مترا مربعا ونتيجة لذك تضرر الطابقان 4 و 5 من المبنى السكني.

وأفاد المكتب الإعلامي للنيابة العامة في المقاطعة بأن الجهات الأمنية نظمت تحقيقا بشأن انفجار الغاز المنزلي في المبنى السكني للتحقق من الامتثال للقوانين المتعلقة باستخدام معدات الغاز.

وأشار بيان المكتب الإعلامي إلى أنه “سيتم اتخاذ قرار بشأن التدابير القانونية اللازمة بناء على نتائج التحقيق إذا توافرت أسباب لذلك”.

المصدر: تاس 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,روسيا.. مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في انفجار للغاز المنزلي (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى