علوم وتكنلوجيا

جوجل تعيد هيكلة قيادتها مع تغيير كبير في المناصب

شاهد هذا الموضوع -جوجل تعيد هيكلة قيادتها مع تغيير كبير في المناصب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جوجل تعيد هيكلة قيادتها مع تغيير كبير في المناصب

أعلنت جوجل عن تغيير هام في قيادتها، حيث أعلن الرئيس التنفيذي للشركة “سوندار بيتشاي” في مذكرة للموظفين يوم الخميس، أن برابهكار راغافان، نائب الرئيس الأول المسؤول عن البحث والإعلانات وقطاعات هامة أخرى، سيتولى الآن منصب كبير التقنيين.

تولى راغافان مسؤولية الإعلانات والتجارة منذ عام 2018، وتمت ترقيته إلى منصب رئيس البحث والمساعد في عام 2020. وسيتولى نيك فوك، الذي كان جزءًا من فريق قيادة راغافان، قيادة أقسام البحث والإعلانات والجغرافيا والتجارة بعد هذا التغيير.

وساهم فوك في إطلاق منتجات مثل Google Fi وخدمة الرسائل RCS، وفقًا لما ذكره بيتشاي.

في إطار إعادة الهيكلة، سيتم دمج قسم تطبيق Gemini بقيادة سيسي هسايو مع جوجل ديب مايند تحت قيادة ديميس هاسابيس. كما سينضم فريق جوجل للمساعد الصوتي إلى فريق المنصات والأجهزة.

تأتي هذه التغييرات في وقت حرج لجوجل، التي تعمل على تعزيز موقعها كلاعب رئيسي في مجال الذكاء الاصطناعي، بينما تواجه أيضًا احتمال تفكيكها بواسطة الحكومة الأمريكية بعد اتهامها باحتكار البحث.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جوجل تعيد هيكلة قيادتها مع تغيير كبير في المناصب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى