أخبار المحيط

تسريبات قبل السوبر المصري تضع كولر في حالة غضب شديد

شاهد هذا الموضوع -تسريبات قبل السوبر المصري تضع كولر في حالة غضب شديد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتنطلق كأس السوبر المصرية غدا الأحد بإقامة المباراة الأولى التي تجمع الزمالك مع بيراميدز ثم يلعب الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في المباراة الثانية من قبل النهائي وتقام مباراتا المركز الثالث والنهائي على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي يوم الخميس المقبل.

ووفقا لقناة “أون تايم سبورتس: “هناك مشكلة كبيرة في فريق الأهلي لأن التدريبات يتم تسريبها بالكامل وكل الناس يعلمون ماذا يحدث فيها. وهذا أمر لم يكن معتادا عليه، والنادي لم يصمت على هذا الأمر، تم التحقيق في الوقائع وقالوا إنه ربما يكون أحد العناصر الجديدة بالفريق وليس لاعبا”. 

وتحدث محمد رمضان المدير الرياضي مع الجميع ووصف ما حدث بأنه “خيانة ولا يصح أن يحدث ويتم خروجه للإعلام وهناك قلق داخل الجهاز الفني للفريق والمدرب يريد تغيير خطته بالفعل خاصة بعد السوبر الإفريقي الأخير وخسارته”.

ووصل فريق الأهلي إلى الإمارات واصطحب المدرب كل اللاعبين لكي يجرب كل العناصر المتاحة أمامه”.

المصدر: وسائل إعلام مصرية



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تسريبات قبل السوبر المصري تضع كولر في حالة غضب شديد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى