أخبار المحيط

بيسكوف: الكرملين يرحب باستعداد شولتس لمناقشة موضوع أوكرانيا مع بوتين

شاهد هذا الموضوع -بيسكوف: الكرملين يرحب باستعداد شولتس لمناقشة موضوع أوكرانيا مع بوتين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وانتقد ممثل الكرملين رفض، الدول الغربية الأخرى إجراء مثل هذا الحوار مع الجانب الروسي، واعتبره من التصرفات غير البناءة.

إقرأ المزيد

مصدر حكومي ألماني يعلن استعداد شولتس للتحدث مع بوتين

وأضاف بيسكوف: “نسمع الكلمات التي تأتي من برلين – كلمات شولتس حول الاستعداد للدخول في حوار. هذه كلمات مهمة، لأنه حتى وقت قريب كانت ألمانيا من بين بقية دول الغرب الجماعي التي استبعدت تماما أي اتصالات مع الرئيس بوتين. لقد قلنا إن هذا الموقف عقيم”.

وتابع بيسكوف القول: “لا شك في أن استعداد شولتس الحالي للحوار، هو أمر يستحق الترحيب”.

في وقت سابق من هذا الشهر، قال مصدر في الحكومة الألمانية للصحفيين، إن المستشار الألماني يعرب عن استعداده لإجراء محادثة هاتفية مع الرئيس الروسي.

وقبل ذلك، أفادت صحيفة “تسايت” نقلا عن مصادر في الحكومة الألمانية، بأن المستشار شولتس، ينوي إجراء محادثات هاتفية مع الرئيس الروسي قبل قمة مجموعة “العشرين” في البرازيل في نوفمبر المقبل.

المصدر: RT

 

 

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بيسكوف: الكرملين يرحب باستعداد شولتس لمناقشة موضوع أوكرانيا مع بوتين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى