أخبار المحيط

بوشكوف: الألمان هم الشعب الأكثر تعرضا لغسيل دماغ في أوروبا

شاهد هذا الموضوع -بوشكوف: الألمان هم الشعب الأكثر تعرضا لغسيل دماغ في أوروبا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وكتب بوشكوف في قناته على “تلغرام”: “الفكر في ألمانيا مختلف تماما عنه في الولايات المتحدة حيث هاريس في مرحلة حرجة من الحملة الانتخابية، وفي ألمانيا 72% من الشعب مقتنعون بفوز المرشحة الديمقراطية، ويثقون كثيرا في وسائل الإعلام الخاصة بهم”.

وأضاف: “في هذه الأيام، يبدو الألمان وكأنهم الدولة الأكثر تعرضا لغسيل الدماغ في أوروبا، الشيء نفسه حدث في الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي”.

وفي سياق متصل، سبق وأن أكد رئيس لجنة سياسة المعلومات في مجلس الاتحاد الروسي، أن هزيمة كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية قد تؤدي لأعمال عنف وصراع أهلي مفتوح في الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر. وسيمثل الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، والحزب الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوشكوف: الألمان هم الشعب الأكثر تعرضا لغسيل دماغ في أوروبا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى