أخبار المحيط

البحرية المكسيكية تحبط أكبر عملية تهريب للمخدرات في تاريخها (صور)

شاهد هذا الموضوع -البحرية المكسيكية تحبط أكبر عملية تهريب للمخدرات في تاريخها (صور)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت البحرية المكسيكية في بيان رسمي عبر موقعها الإلكتروني: “صادر أفراد البحرية 8361 كغم من البضائع غير المشروعة، حيث جرت العملية قبالة ساحل جنوب غربي ميناء لازارو كارديناس، قبالة الساحل الغربي للمكسيك”.

وأشار البيان إلى أن كمية المخدرات التي تم ضبطها خلال العملية غير مسبوقة وتعتبر الأكبر في تاريخ البحرية.

ولم يحدد البيان نوع المخدرات المصادرة لكنه قدر قيمتها الإجمالية بنحو 2.099 مليار بيزو (حوالي 105 ملايين دولار).

وأوضح البيان أن عملية اعتراض الزوارق السريعة المحملة بالمخدرات والوقود تمت بمشاركة السفن والطيران البحري قبالة سواحل ولايتي ميتشواكان وغيريرو.

واعتبرت وزارة البحرية أن الاستيلاء على إحدى السفن، التي كانت عبارة عن غواصة ” عملية في غاية الصعوبة”، حيث تم تنفيذها بمساعدة طائرة مروحية أثناء سيرها بسرعة كاملة.

 

المصدر: RT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,البحرية المكسيكية تحبط أكبر عملية تهريب للمخدرات في تاريخها (صور), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى