الاردن

الإبادة الجماعية مستمرة.. 33 شهيدا بينهم 20 طفلا وامرأة في قصف لمخيم جباليا

شاهد هذا الموضوع -الإبادة الجماعية مستمرة.. 33 شهيدا بينهم 20 طفلا وامرأة في قصف لمخيم جباليا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جو 24 :

استشهد، الليلة، 33 مواطنا بينهم 20 طفلا وامرأة، وأصيب أكثر من 50 مواطنا، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي قرب مفترق نصار في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأفاد مصدر طبي في مستشفى العودة في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بوصول 33 شهيدا بينهم 20 طفلا وامرأة، وأكثر من 50 مصابا، عقب قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي عددا من المنازل قرب مفترق نصار بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,500 مواطن، وإصابة 99,546 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

معا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الإبادة الجماعية مستمرة.. 33 شهيدا بينهم 20 طفلا وامرأة في قصف لمخيم جباليا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى