السعودية

“الأرصاد”: الشتاء هذا العام لن يكون شديد البرودة

شاهد هذا الموضوع -“الأرصاد”: الشتاء هذا العام لن يكون شديد البرودة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

توقع المتحدث باسم المركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني، أن تشهد المملكة شتاءً باردًا، ولكنه لن يكون بمستوى برودة الفصل خلال الأعوام الماضية.

وأوضح القحطاني، خلال مداخلة في “برنامج 120” على قناة “الإخبارية”، أنه من المتوقع أن يشهد فصل الشتاء درجات منخفضة، إلا أنها لن تصل إلى المعدلات المسجلة خلال السنوات الماضية.

وأشار إلى أن المركز الوطني للأرصاد سوف يصدر لاحقًا تقريره المناخي حول الشتاء، والذي سيوضح الملامح المناخية والأرصادية للفصل.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”الأرصاد”: الشتاء هذا العام لن يكون شديد البرودة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى