الاردن

أول تعليق لرونالدو بعد قيادته النصر لفوز دراماتيكي على الشباب (صورة)

شاهد هذا الموضوع -أول تعليق لرونالدو بعد قيادته النصر لفوز دراماتيكي على الشباب (صورة)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أول تعليق لرونالدو بعد قيادته النصر لفوز دراماتيكي على الشباب (صورة)
جو 24 :

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة حماسية لجمهور فريقه النصر، بعدما قاد “العالمي” لفوز دراماتيكي على حساب الشباب 2-1 أمس الجمعة في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وسجل رونالدو هدفا “قاتلا” من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح فريقه فوزا شاقا وثمينا.

ونشر رونالدو عبر حسابه على موقع “إنستغرام” صورة له من احتفاله بهدفه وأرفقها بعبارة: “نحن لا نستسلم أبدا”، في إشارة للانتصار الدراماتيكي الذي حققه فريقه.


ورفع النصر رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري، بفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر، بينما تجمد رصيد الشباب عند 12 نقطة وبقي في المركز الرابع.

أما رونالدو، فقد ارتقى إلى المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري السعودي وبات على بعد أربعة أهداف فقط من متصدر القائمة، الصربي ألكسندر ميتروفيتش نجم الهلال، وهدف واحد من زميله السابق في ريال مدريد ومهاجم اتحاد جدة الحالي الفرنسي كريم بنزيما.

المصدر: RT

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news




يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أول تعليق لرونالدو بعد قيادته النصر لفوز دراماتيكي على الشباب (صورة), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى