أخبار المحيط

وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا في المنطقة مستعدة للدفاع عن إسرائيل وتجنب حرب شاملة

شاهد هذا الموضوع -وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا في المنطقة مستعدة للدفاع عن إسرائيل وتجنب حرب شاملة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وشدد أوستن على أن “مقتل السنوار يتيح فرصة كبيرة لإحراز تقدم ويزيل عقبة هائلة ويعد إنجازا كبيرا في مكافحة الإرهاب”، مؤكدا أنه يجب على حركة “حماس” إطلاق سراح الرهائن الإسرائيليين فورا.

إقرأ المزيد

بايدن وشولتس يأملان بأن يؤدي اغتيال السنوار إلى انتهاء الحرب بالشرق الأوسط

وقال إن “أولويتنا القصوى والعاجلة هي تأمين إطلاق سراح كل رهينة، بما في ذلك المواطنون الأمريكيون”، مضيفا: “يجب ألا تستمر معاناة الرهائن في قبضة حماس والإرهابيين الآخرين. يجب على أولئك الذين يحتجزونهم أن يفرجوا عنهم فورا”.

وجدد التأكيد أن “الولايات المتحدة تدعم بشكل كامل حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد حماس والجماعات الإرهابية الأخرى”، معلنا أنه “بتوجيه من الرئيس بايدن تقف قواتنا في الشرق الأوسط على أهبة الاستعداد للدفاع عن إسرائيل وردع العدوان وتقليل مخاطر اندلاع حرب شاملة في المنطقة”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا في المنطقة مستعدة للدفاع عن إسرائيل وتجنب حرب شاملة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى