السعودية

نصائح طبية لتخفيف أعراض “الإكزيما”

شاهد هذا الموضوع -نصائح طبية لتخفيف أعراض “الإكزيما”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مجموعة من النصائح والإرشادات للمرضى

مجموعة من النصائح والإرشادات للمرضى

قدّم خبراء الأمراض الجلدية بمستشفى “ماساتشوستس” العام بالولايات المتحدة، مجموعة من النصائح والإرشادات للمرضى الذين يعانون من “الإكزيما”؛ للتقليل من حدة ظهور الأعراض المصاحبة.

تجنب المرطبات المستخلصة من البابونج

ونصح الخبراء، وفقاً لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، المرضى باستخدام المراهم والكريمات السميكة المصنوعة من الفازلين لترطيب البشرة، مع الابتعاد عن المستخلصات النباتية مثل البابونج التي تعمل على تفاقم التهاب الجلد.

كما شملت التوصيات تقليل المدة المستغرقة في الاستحمام، والاكتفاء بـ 10 دقائق فقط مع استخدام الماء الفاتر وتجنب استعمال الماء الساخن، إلى جانب استخدام كريم موضعي مضاد للحكة بشرط أن لا تزيد نسبة الكورتيزون به عن 1%.

وتتضمّن أعراض التهاب الجلد التأتبي المعروف بالإكزيما، ظهور طفح جلدي بني أو رمادي لدى أصحاب البشرة السمراء، ووردي أو أحمر لدى ذوي البشرة الفاتحة، كما يُعد المصابون بالمرض أكثر عُرضة لنوبات القلق والاكتئاب.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نصائح طبية لتخفيف أعراض “الإكزيما”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى