أخبار المحيط

ميسي ينال جائزة فريدة من نوعها بعد إنجازه التاريخي (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -ميسي ينال جائزة فريدة من نوعها بعد إنجازه التاريخي (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقد حفر ميسي اسمه في سجلات التاريخ بتوسيع رقمه القياسي العالمي كأكثر لاعب تتويجا بالألقاب على مر العصور بفوزه بالبطولة الـ46 في مسيرته، وذلك بعد تتويجه مؤخرا بدرع المشجعين مع إنتر ميامي.

وأقامت صحيفة “ماركا أمريكا” حفلا اليوم الخميس في مدينة ميامي، قدمت خلاله تمثالا ذهبيا لـ”البرغوث”، بعد وصوله للقب رقم 46 في مسيرته.

وشهد الحفل حضور نخبة من الشخصيات البارزة، حيث تواجد خوان غاياردو رئيس تحرير صحيفة “ماركا”، وخورخي ماس أحد ملاك نادي إنتر ميامي، إلى جانب ميسي وزوجته أنتونيلا وعائلته.

وقال ميسي بعد تتويجه: “لقد رأيت صورا من تتويجي بأول لقب لي في الطفولة، لكنني لا أتذكره، مثل كثير من الأطفال، لقد استمتعت بكرة القدم منذ سن صغيرة.. هذا شغفي”.

وأضاف: “أحاول دائما بذل قصارى جهدي، والعام الأخير كان صعبا بعدما كنت مضطرا للتعامل مع إصابات بالغة، حيث أمضيت نحو ثلاثة أشهر وأنا أتدرب بمفردي”.

وأوضح: “في الوقت الحالي لا أركز سوى في اليوم، وأحاول الاستمتاع بكل ما يحدث لي في كل لحظة، وسنرى ماذا سيحدث عندما تأتي اللحظة المناسبة”.

وختم ميسي: “أشكر الله بعدما حققت كل أحلامي، وكنت قادرا على تحقيق الحلم الأكبر، المتمثل في الفوز بكأس العالم، وقبلها فزت بالكثير من الألقاب مع برشلونة وباريس سان جيرمان، وبعد ذلك إنتر ميامي”.

المصدر: وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ميسي ينال جائزة فريدة من نوعها بعد إنجازه التاريخي (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى