السعودية

“ملتقى الصحة العالمي”.. تجارب لتطوير الصحة الذاتية

شاهد هذا الموضوع -“ملتقى الصحة العالمي”.. تجارب لتطوير الصحة الذاتية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

كشف مدير عام الإعلام بوزارة الصحة وليد الحربي، أن ملتقى الصحة العالمي هذا العام سيمنح الأفراد غير المتخصصين فرصة للاطلاع وتجربة محتويات خاصة لتطوير صحتهم الذاتية.

1200 علامة تجارية من 70 دولة

وأضاف الحربي لـ”أخبار 24″، أن الملتقى رغم تركيزه على تطوير القطاع الصحي بشكل عام، فإنه يضم مناطق تقدم خدمات للأفراد منها التحاليل الطبية الفورية، ومنطقة “عش بصحة” التي يوجد فيها استشاريون وفرق طبية يقدمون الاستشارات للزوار، ومنطقة أخرى للأنشطة البدنية.

وأضاف أن الملتقى في نسخته السابعة سيوجد به أكثر من 1200 علامة تجارية من أكثر من 70 دولة خلال فترة الملتقى، إلى جانب مناطق مخصصة للمستثمرين في صحتهم كأفراد، والتي توفر لهم مقترحات لسلوكيات صحية تضمن لهم الاستفادة القصوى من الخدمات.

ويضم الملتقى في نسخته هذا العام عددًا من التجارب المميزة للزوار مثل: التحليل الطبي المجاني، وتحليل طبي بتقنية 3D لقياس الكتلة العضلية والدهون والعظام، وتحدي غرفة الهروب الطبية، ومعرض الفنون والصحة، وتجربة محاكي الجولف التي تأتي بغرض تعزيز وتشجيع النشاط البدني، إضافة إلى جوائز تتجاوز مليوني ريال للزوار.

بدوره، لفت نائب وزير الصحة م. عبدالعزيز الرميح خلال لقائه مع الإعلاميين، إلى أنه في السنة الماضية شهد الملتقى نموا بأربعة أضعاف، واليوم يعد الأسرع نموا على مستوى العالم، ويشهد اهتماما كبيرا من شركات كثيرة على مستوى العالم.

وأضاف أن هناك توقعات بفرص استثمارية كبيرة قادمة، ولذا فنحن بحاجة لمنصة للمستثمرين والمستفيدين والممارسين، ليتعرف المستثمر أكثر على الفرص التي توجد بالقطاع والاستثمارات الحالية والمستقبلية، كذلك الممارس يطلع عبرها على التكنولوجيا الحالية وأين وصل العلم الحديث في القطاع الصحي، أيضا المستهلك يعرف ما وصلت إليه التقنيات الجديدة.

وتنطلق أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي برعاية وزارة الصحة في 21 أكتوبر الجاري، ويستمر لمدة 3 أيام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم بمدينة الرياض، تحت شعار “استثمر في الصحة”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”ملتقى الصحة العالمي”.. تجارب لتطوير الصحة الذاتية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى