أخبار المحيط

قوات عراقية أمريكية تعلن تصفية مسؤول كبير بتنظيم “داعش” في كركوك

شاهد هذا الموضوع -قوات عراقية أمريكية تعلن تصفية مسؤول كبير بتنظيم “داعش” في كركوك- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت في بيان، أن “قوات الأمن العراقية وبالشراكة مع قوة المهام المشتركة (عملية العزم الصلب)، نفذت ضربة مستهدفة أدت إلى مقتل ما يدعى (والي كركوك) في داعش، واسمه علاوي صالح عليوي البجاري، المعروف أيضا باسم أبو عيسى، وهو أكبر مسؤول في داعش في شمال العراق”.

إقرأ المزيد

العراق.. قيادة العمليات المشتركة تعلن استهداف وكر للإرهابيين بداخله 6 عناصر

وأشارت إلى أن “التقييم الأولي الذي أعقب الضربة أظهر وجود أحزمة ناسفة وأسلحة ومتفجرات وذخيرة”، مؤكدة أن “العملية لم تسفر عن وقوع إصابات بين المدنيين”.

كما أوضحت أن “قوات الأمن العراقية نفذت غارات جوية دقيقة في شمال شرقي العراق في 14 أكتوبر الجاري، أسفرت عن مقتل أربعة عناصر من تنظيم داعش الإرهابي بما في ذلك أحد كبار القادة”.

المصدر: RT + وكالة “شفق نيوز”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,قوات عراقية أمريكية تعلن تصفية مسؤول كبير بتنظيم “داعش” في كركوك, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى