أخبار المحيط

“فيفا” يقترب من إعلان خبر سار لميسي وإنتر ميامي

شاهد هذا الموضوع -“فيفا” يقترب من إعلان خبر سار لميسي وإنتر ميامي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2025 صيف العام المقبل في أمريكا بمشاركة 32 فريقا منها فريق ممثل عن البلد المضيف بصفته بطل الدوري المحلي.

وحتى الآن تم الكشف عن هوية 30 فريقا سيشارك في البطولة على رأسهم ممثلي العرب، الأهلي المصري، الهلال السعودي، العين الإماراتي، الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، سيعلن عن قراره بدعوة إنتر ميامي الأمريكي رسميا للمشاركة في كأس العالم للأندية، وهو القرار الذي من شأنه أن يضيف ليونيل ميسي إلى كوكبة النجوم التي ستكون في الولايات المتحدة صيف العام المقبل وقد يؤدي ذلك إلى مواجهات مثيرة، مثل العودة للمشاركة ضد ريال مدريد، أو ضد بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وأوضح التقرير أنه سيتم تسمية إنتر كأفضل فريق في الموسم العادي للدوري الأمريكي لكرة القدم، وهو اللقب الرسمي لدوري كرة القدم الذي يطلق عليه اسم “درع المشجعين”، وبالتالي، سيحتل ميامي الحصة التي لا يزال لدى “فيفا” باب مفتوح لدعوة ناد من البلد المضيف.

وتابعت الصحيفة أن “فيفا” لم يكن قد أوضح المعايير التي سيستخدمها لتحديد فريق البلد المضيف، لكن يمكن تأكيد أن إنتر سيكون بطلا للدوري العادي في أمريكا، دون انتظار الكشف عن هوية بطل الدوري الأمريكي الحقيقي أي الفائز في التصفيات التي تبدأ الأسبوع المقبل.

وذكر التقرير أنه سيتم الإعلان عن القرار قريبا، لكن في ميامي يفترضون بالفعل أنه سيكون لديهم بطولة جديدة للعب هذا الصيف، وهي مونديال الأندية.

وبذلك سيتبقى فقط معرفة الفريق الأخير الذي سيشارك في مونديال الأندية، والذي سيتم الكشف عنه في ديسمبر المقبل من خلال نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس 2024.

وحصل ميسي على تكريم استثنائي خلال حفل “ماركا أمريكا”، الذي أقيم في ميامي برفقة زوجته أنتونيلا روكوزو، ومالك إنتر ميامي، خورخي ماس، حيث تم تكريم اللاعب “الأعظم على الإطلاق” باعتباره أكثر لاعبي كرة القدم حصدا للألقاب الجماعية والفردية (103 ألقاب).

المصدر: 365scores



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”فيفا” يقترب من إعلان خبر سار لميسي وإنتر ميامي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى