أخبار المحيط

“فرصة أخرى”.. ما سبب تراجع الأهلي السعودي عن إقالة يايسله؟

شاهد هذا الموضوع -“فرصة أخرى”.. ما سبب تراجع الأهلي السعودي عن إقالة يايسله؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية إن عددا من لاعبي الأهلي يرفضون تحميل يايسله المسؤولية الكاملة في تراجع المستويات والنتائج في الفترة الماضية مطالبين القائمين على القرار بالإبقاء على يايسله وعدم إقالته.

وكانت إدارة أهلي جدة فتحت خط المفاوضات مع أكثر من مدرب منذ الخسارة المفاجئة في كأس الملك أمام الجندل ولكنها لم تصل لقرار نهائي بشأن الاتفاق بعقد يمتد لمدة موسمين أو ثلاثة أو محاولة استقطاب مدرب لنهاية الموسم الجاري فقط.

يذكر أن الأهلي السعودي تعاقد مع المدرب الألماني يايسله في صيف 2023 والذي قاد الفريق لتحقيق المركز الثالث في الموسم الماضي بجدول ترتيب دوري روشن.

ويخوض الأهلي مواجهة مرتقبة مساء اليوم الجمعة أمام مضيفه الخليج في افتتاح منافسات الجولة السابعة للدوري السعودي.

ويحتل الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل واحد مقابل 3 هزائم.

المصدر: الرياضية السعودية



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”فرصة أخرى”.. ما سبب تراجع الأهلي السعودي عن إقالة يايسله؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى