أخبار المحيط

صافرات الإنذار تدوي في عكا وخليج حيفا

شاهد هذا الموضوع -صافرات الإنذار تدوي في عكا وخليج حيفا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية أيضا إلى رصد إطلاق 3 صواريخ على الأقل من لبنان، عقب دوي صافرات الإنذار شمال حيفا والجليل الأعلى.


وقالت وسائل إعلام لبنانية إن “رشقة صاروخية متوسطة المدى انطلقت من لبنان باتجاه مدينة عكا المحتلة وخليج حيفا ومناطق عدة في الجليل الأسفل”.

وبحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت”، سمع دوي عدة انفجارات في منطقة خليج حيفا، ربما تكون ناجمة عن اعتراض الصواريخ.

وفي سياق متصل، أعلنت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان الانتقال إلى مرحلة جديدة وتصاعدية في مواجهة الجيش الإسرائيلي ستتحدث عنها أحداث الأيام القادمة، مؤكدة مقتل وإصابة 555 جنديا إسرائيليا.

وأشارت إلى أنه “مطلع الأسبوع الحالي شهد تصاعدا في وتيرة المواجهات البطولية التي يخوضها مجاهدو المقاومة الإسلامية مع ضباط وجنود العدو الإسرائيلي المتوغلة من عدة مسارات في القطاعين الشرقي والغربي باتجاه قرى العديسة، رب ثلاثين، بليدا، مركبا، القوزح، عيتا الشعب، وراميا، بتغطية نارية كثيفة من سلاح الجو والمدفعية استهدفت القرى المذكورة ومحيطها”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صافرات الإنذار تدوي في عكا وخليج حيفا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى