أخبار المحيط

روسيا تعلق على اغتيال السنوار وتحذر من العواقب

شاهد هذا الموضوع -روسيا تعلق على اغتيال السنوار وتحذر من العواقب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إن روسيا تشعر بقلق بالغ بعد اغتيال يحي السنوار، مضيفا أن ما يحدث في غزة ولبنان هو كارثة إنسانية.

وتابع بيسكوف “الشيء الرئيسي بالنسبة لنا هو العواقب التي نلاحظها على السكان المدنيين”، في إجابة عن سؤال حول رد فعل الكرملين على الإجراء الإسرائيلي، قائلا إن “هذا يسبب قلقا كبيرا بالنسبة لنا”.

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة الروسية: “إن الكارثة الإنسانية التي نشهدها في كل من غزة ولبنان تثير قلقنا البالغ”.

وأوضح بيسكوف أن “إسرائيل تقوم بتنفيذ أفعالها”.
وتعليقا على بث لحظة بث اغتيال زعيم حماس على المباشر، أشار بيسكوف: “وسائل الإعلام تعرض هذا على الهواء مباشرة كل يوم”. وأضاف: “هذا هو مستوى التطور التكنولوجي”.

المصدر: وكالة تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,روسيا تعلق على اغتيال السنوار وتحذر من العواقب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى