سوريا

خذلته لياقته.. نادال يخسر في مباراة الملوك الستة أمام “الوحش”

شاهد هذا الموضوع -خذلته لياقته.. نادال يخسر في مباراة الملوك الستة أمام “الوحش”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

خسر نجم كرة المضرب الإسباني رافاييل نادال أمس الخميس، أمام مواطنه كارلوس ألكاراس في نصف نهائي مسابقة “ملوك الغراند سلام الستة” في موسم الرياض.

وأقرّ النجم الإسباني بأن لياقته البدنية بعيدة عن لاعبي القمة، وقال في مؤتمر صحفي بعد المباراة: “لا أشعر بأي ضغط هنا. أحاول الاستمتاع فقط”.

وضمن المباراة شجّع جمهور العاصمة السعودية نادال رغم خسارته، وعلّق ألكاراس “أنه أراد أن يستمتع مواطنه بهذا الدعم وأنها لم تكن لحظة مريحة بالنسبة له”.

وشارك نادال آخر مرة في مباراة خلال أولمبياد باريس الصيف الماضي؛ حيث خسر في مسابقة الفردي أمام غريمه الصربي نوفاك ديوكوفيتش في الدور الثاني.

سيلعب نادال مع ديوكوفيتش مجدداً السبت، رغم إعلانه أنّه سيعتزل نهائياً الشهر المقبل بعد مسيرة زاخرة.

جدير بالذكر أنّ اللاعبين لا يحصلون على نقاط في ترتيب المحترفين من هذه البطولة الاستعراضية، لكن الجوائز المالية للفائز تصل إلى 6 ملايين دولار أميركي.

الإيطالي سينر يهزم ديوكوفيتش ويتوج ببطولة شنغهاي للماسترز للتنس

تاريخ حافل بالإنجازات 

يُعد نادال واحداً من أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة، حيث حقق 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) خلال مسيرته، منها 14 لقباً في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس)، و4 ألقاب في بطولة أميركا المفتوحة، إضافةً إلى لقبين في كل من أستراليا المفتوحة وويمبلدون.

ووصل نادال إلى قمة التصنيف العالمي للاعبي التنس في أغسطس/آب 2008، ليصبح أفضل لاعب في العالم.

وعلى صعيد الإنجازات الأولمبية، فاز نادال بالميدالية الذهبية في منافسات الفردي خلال أولمبياد بكين 2008.

وحقق نادال الذهب في فئة الزوجي بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، مما عزز مكانته كواحد من أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة.

الإسباني رافاييل نادال يعلن اعتزاله التنس بعد مسيرة حافلة بالإنجازات

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خذلته لياقته.. نادال يخسر في مباراة الملوك الستة أمام “الوحش”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى