أخبار المحيط

“حماس” تدعو لمسيرات غضب كبرى وأداء صلاة الغائب على روح السنوار في كل مساجد العالم

شاهد هذا الموضوع -“حماس” تدعو لمسيرات غضب كبرى وأداء صلاة الغائب على روح السنوار في كل مساجد العالم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت حركة “حماس” في بيان: “جماهير شعبنا الفلسطيني، أبناء أمتنا العربية والإسلامية، الأحرار والشرفاء في العالم: وفاء للقائد والرمز الوطني والإسلامي الكبير، الشهيد البطل يحيى السنوار (أبي إبراهيم)، الذي ارتقى بطلا شهيدا في معركة طوفان الأقصى، دفاعا عن أرض فلسطين المباركة ومقدساتها، وفي القلب منها القدس والمسجد الأقصى المبارك، تدعوكم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى أداء صلاة الغائب على روح القائد الشهيد، في كل المساجد والمراكز الإسلامية حول العالم”.

إقرأ المزيد

وأضاف البيان: “لتنطلق مسيرات الغضب لإدانة تواصل حرب الإبادة ضد شعبنا في قطاع غزة، ودفاعا عن أرضنا وقدسنا والمسجد الأقصى المبارك”.

وتوعدت جماعة “أنصار الله” الحوثية، مساء اليوم الجمعة، “بالتصعيد العسكري المؤلم” ضد إسرائيل، ثأرا لمقتل زعيم “حماس” يحيى السنوار.

هذا وتحدث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف عن لجوء إسرائيل للاغتيالات السياسية، مؤكدا أن “ذلك يُنظر إليه بشكل سلبي في القانون الدولي”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”حماس” تدعو لمسيرات غضب كبرى وأداء صلاة الغائب على روح السنوار في كل مساجد العالم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى