السعودية

تعديل أسماء أماكن في العرضيات والطائف وبيشة

شاهد هذا الموضوع -تعديل أسماء أماكن في العرضيات والطائف وبيشة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

اللجنة خلال اجتماعها الحادي عشر في مقرها بالهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية

اللجنة خلال اجتماعها الحادي عشر في مقرها بالهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية

قررت اللجنة الوطنية ‎للأسماء الجغرافية اليوم تعديل وتغيير بعض الأسماء الجغرافية، منها تغيير اسم مركز تضراع إلى المروءة، إضافة إلى اعتماد وتعديل بعض التسميات التابعة لمحافظات العرضيات والطائف وبيشة.

وناقشت اللجنة خلال اجتماعها الحادي عشر في مقرها بالهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية آلية ضبط كتابة اللوحات الإرشادية للطرق والشوارع من خلال نظام نقل الحروف العربية إلى اللاتينية الموحد من قبل الدول العربية والمعتمد لدى خبراء الأسماء الجغرافية بالأمم المتحدة.

وحضر الاجتماع الذي عقد برئاسة رئيس اللجنة الوطنية للأسماء الجغرافية رئيس الجيومكانية د.م محمد بن يحيى آل صايل أعضاء اللجنة ممثلو الجهات الحكومية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تعديل أسماء أماكن في العرضيات والطائف وبيشة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى