أخبار المحيط

بيان عربي جديد نعيا للسنوار

شاهد هذا الموضوع -بيان عربي جديد نعيا للسنوار- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال بيان الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية، إن “القائد المقدام يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي في حركة حماس، ارتقى في مواجهة بطولية تليق بالمجاهدين الذين يقدمون على الموت في سبيل عزة وكرامة شعبهم وتحرير أرضهم من رجس الاحتلال الصهيوني”.

وأضافت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية، في بيانها، أن يحيى السنوار قضى حياته في”وقف العدوان وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو بحق الأطفال والنساء والشيوخ في غزة، والتدمير الممنهج الذي يقوم به جيش العدو في محاولة لضم غزة والضفة وتهجير أبنائها من فلسطين وإقامة المستوطنات على الأراضي الفلسطينية”.

وأضاف البيان أن السنوار “سجل وقفة عز تاريخية ، وأدى الأمانة وحمل شعلة ‏المقاومة والعطاء والتضحيات مع المجاهدين ‏الأبطال والمقاومين الشجعان، ووقف شامخاً يقود المقاومين في فلسطين بمواجهة المشروع ‏والاحتلال ‏الصهيوني، وبذل في سبيل ذلك دمه ونال أسمى مراتب العزة والكرامة،‏ مؤكداً بالدم استمرار المقاومة والجهاد حتى النصر أو الشهادة”.

وقدمت الأمانة العامة للمؤتمر التبريكات لـ “الشعب الفلسطيني المجاهد ومن إخواننا المجاهدين في حركة ‏المقاومة الإسلامية حماس، ومن العالمين ‏العربي والإسلامي، ومن كل مجاهد ومقاوم ‏وحر في هذا العالم، بأصدق التبريكات باستشهاد قائد طوفان الأقصى”.

وأكدت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية، أن “دماء الشهيد المجاهد التي روت أرض فلسطين المباركة ستزهر نصرا وتحريرا في القريب العاجل”.

 

المصدر: الوكالة اللبنانية للإعلام

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بيان عربي جديد نعيا للسنوار, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى