أخبار المحيط

بوتين يتعرف على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في منتدى أعمال “بريكس”

شاهد هذا الموضوع -بوتين يتعرف على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في منتدى أعمال “بريكس”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وعرّف القائمون على المعرض الرئيس الروسي على عينات من الأطراف الصناعية الحديثة التي تنتجها شركة Motorika الروسية، وعلى الأنظمة الحاسوبية وأنظمة تحديد الهوية البيومترية ونظام التعرف على الوجه من شركة NtechLab، وأشاروا إلى أن جميع هذه الابتكارات تم تطويرها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

عقد المعرض في إطار منتدى أعمال “بريكس”، وخصص لمجالات تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي وترسيخ التعاون بين صندوق الاستثمار المباشر الروسي ودول مجموعة “بريكس”.

إقرأ المزيد

شركة روسية تخطط لاستخدام الذكاء الاصطناعي في الأقمار الصناعية

و”بريكس” هي مجموعة دولية تم إنشاؤها في العام 2006، وتتولى روسيا رئاستها منذ مطلع العام الجاري 2024، ومن المقرر عقد قمة للمجموعة في قازان الروسية في 22-24 أكتوبر الحالي.

وبالإضافة إلى روسيا والبرازيل والهند والصين وجنوب إفريقيا، انضمت مصر والإمارات والسعودية وإيران وإثيوبيا منذ بداية عام 2024 إلى مجموعة “بريكس”.

المصدر: نوفوستي

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين يتعرف على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في منتدى أعمال “بريكس”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى