أخبار المحيط

بوتين يتحدث عن تطور العلاقات بين روسيا ومصر خلال السنوات الأخيرة ودور السيسي في ذلك

شاهد هذا الموضوع -بوتين يتحدث عن تطور العلاقات بين روسيا ومصر خلال السنوات الأخيرة ودور السيسي في ذلك- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكد بوتين، خلال اجتماع مع رؤساء وسائل الإعلام الرائدة في الدول الأعضاء في مجموعة “بريكس”، قائلا: “لدينا تقليديا علاقات ودية دافئة جدا مع مصر منذ عقود عديدة”.

إقرأ المزيد

بوتين: خطة روسيا خلال رئاسة

وأضاف: “يسعدني جدا أن أشير إلى أنه في السنوات الأخيرة، وبفضل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تم تعزيز هذه العلاقات إلى حد كبير”.

وأوضح بوتين: “حجم التجارة لدينا آخذ في النمو، ونحن نعمل على مشاريع كبرى، كما يجب أن أقول إننا نعمل على إنشاء محطة (الضبعة) للطاقة النووية، وكل شيء يسير حسب الخطة، وأنا واثق من أن كل هذه الخطط سيتم تنفيذها، فقط نحن بحاجة إلى التحرك بشكل أكثر نشاطا”.

هذا وعرض الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في كلمة أمام الجلسة العامة لمنتدى أعمال بريكس في موسكو الإصلاحات الاقتصادية التي أجرتها الحكومة المصرية.

وتترأس روسيا مجموعة “بريكس” هذا العام، تحت شعار “تعزيز التعددية من أجل التنمية والأمن العالميين العادلين”، ونظمت روسيا منذ توليها رئاسة المجموعة، أكثر من 200 فعالية سياسية واقتصادية واجتماعية، وسيكون الحدث الرئيسي هو قمة “بريكس” بمشاركة عدد من رؤساء الدول، والتي ستعقد في قازان بالفترة من 22 إلى 24 أكتوبر.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين يتحدث عن تطور العلاقات بين روسيا ومصر خلال السنوات الأخيرة ودور السيسي في ذلك, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى