أخبار المحيط

بوتين يتحدث عن أهمية السينما الهندية

شاهد هذا الموضوع -بوتين يتحدث عن أهمية السينما الهندية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وخلال اللقاء قال بوتين:”بالنظر إلى جميع دول بريكس فإن الأفلام الهندية لها شهرة في روسيا لا يمكن أن تقارن بأي دولة أخرى… لدينا فعاليات سينمائية تخص بريكس. خلال رئاسة روسيا لـ”بريكس” هذه السنة قدمت أفلام من السعودية ومصر والأردن. وهي الدول التي فاز مخرجوها في مهرجان “بريكس” السينمائي”.

وأضاف:”هناك قرارات كثيرة في الهند لحماية السوق الهندية في مجال صناعة السينما وفي صناعة السيارات وغيرها. إذا رأينا اهتماما من جانب الأصدقاء في الهند، فسنجد حلولا لتطوير الصناعة والتعاون في هذا المجال. يمكنني بكل سرور الحديث مع زميلي رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي بشأن التعاون في مجال الصناعة السينمائية. لدينا سنوات من التبادل الثقافي وهو أمر يقرب الشعوب من بعضها البعض من أجل التواصل وبناء الثقة وهذا قاعدة أساسية للتواصل في مجال الاقتصاد والأمن. سنتحرك بقدر الإمكان ويجب المحافظة على الوتيرة”.

إقرأ المزيد

بوتين يتعرف على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في منتدى أعمال

وفي إجابة على سؤال طرحه صحفي من الهند حول السينما ودعم روسيا لإنتاج الأفلام في بلدان مجموعة “بريكس” قال بوتين:”دول بريكس تركز بشكل كبير على التفاعل الثقافي، وهذا يزيد من الثقة، ويخلق بدوره الأساس للتعاون البنّاء وضمان الأمن”.

وقال بوتين خلال الاجتماع:”من أجل العمل الفعال في المجال الاقتصادي، من الضروري توحيد الناس، فجميع ثقافات دول بريكس متقاربة للغاية.من الضروري أن يدرك الناس أنه لا يوجد أعداء، بل هناك أشخاص متشابهون في التفكير”.

المصدر: RT+وكالات روسية

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين يتحدث عن أهمية السينما الهندية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى