أخبار المحيط

ألكاراز يطيح بنادال ويضرب موعدا مع سينر في نهائي “الملوك الستة” بموسم الرياض

شاهد هذا الموضوع -ألكاراز يطيح بنادال ويضرب موعدا مع سينر في نهائي “الملوك الستة” بموسم الرياض- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتفوق ألكاراز على مواطنه الفائز بـ22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى “غراند سلام”، بعد أن حسم المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل ثلاثة، قبل أن يؤكد الانتصار في المجموعة الثانية بالنتيجة ذاتها.

وكانت هذه المباراة الأولى لنادال (38 عاما) بعد أيام قليلة من إعلانه أنه سيعتزل التنس بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري.

وسيواجه ألكاراز في النهائي، الإيطالي يانيك سينر، المصنف أولا عالميا والذي تأهل على حساب الصربي نوفاك دجوكوفيتش.

وجدد ألكاراز الموعد مع سينر، في مباراة يأمل من خلالها الإسباني في التتويج باللقب على غرار ما فعله أمام منافسه الإيطالي في الثاني من أكتوبر الجاري، حينما حقق لقب بطولة الصين المفتوحة إثر فوزه عليه بعد مباراة استمرت ثلاث ساعات و21 دقيقة.

ويسبق المواجهة النهائية لقاء من العيار الثقيل يحدد صاحب المركز الثالث، ويجمع بين نادال ودجوكوفيتش.

وسيحصل اللاعبون على راحة اليوم الجمعة على أن تقام مباراتا المركز الثالث والنهائي، غدا السبت.

المصدر: وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ألكاراز يطيح بنادال ويضرب موعدا مع سينر في نهائي “الملوك الستة” بموسم الرياض, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى