اليمن

أخبار عدن – صورة وتعليق : الشجرة يابسة والمقهى فاضية !!

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – صورة وتعليق : الشجرة يابسة والمقهى فاضية !!- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

قد يستغرب البعض من هذه الصورة اللافته للمقهى الشهير بالشيخ عثمان وخلو زبائنه على غير عادته ولكن هذه الصورة التقطت صباح يومنا هذا الجمعة التي ظهر فيها مقهى وليد للشاي العدني بالشيخ عثمان ( شاي الشجرة) بدون زبائنه المعتاد تواجدهم على مدار الساعة، ولكن يظهر أن صباحية الجمعة هي فقط فترة الراحة الأسبوعية لعماله.

واللافت للنظر أيضاً منظر الشجرة التي لم تعد خضراء كما كانت وهي اصلاً كانت عنوان للمقهى ويستظل تحتها الزبائن وصارت اليوم يابسة ولم يعد لها أي وجود ورمزية لمقهى الشاي الشهير في الشيخ عثمان.

ماشاءالله تبارك المقهى يعمل على مدار الساعة وزبائنه حاضرين بصورة مستمرة ومدمنين على تناول الشاي العدني ذات المذاق الرائع والمنعش الذي يعدل المزاج ويصحصح الزبائن.

زيارة مدينة الشيخ عثمان ولم تناول فيها الشاي العدني في مقهى وليد تكون منقوصة ولا تعتبر زيارة رسمية للمدينة التي عرفت بحركة السوق ونشاطها التجاري وزحمة الزوار وهي تعد حاضنة للجميع من كل محافظات الوطن اليمني.

#فضل_الجونه_

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – صورة وتعليق : الشجرة يابسة والمقهى فاضية !!, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى