أخبار المحيط

هاريس: على أمريكا أن تدعم إسرائيل دائما

شاهد هذا الموضوع -هاريس: على أمريكا أن تدعم إسرائيل دائما- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت هاريس في تصريح لقناة “فوكس نيوز”، يوم الأربعاء، إن “أمريكا يجب أن تحمي إسرائيل دائما وتدعم احتياجاتها في مجال الدفاع عن النفس، وكذلك تقديم الدعم الأمريكي لتكون لدى إسرائيل موارد للتصدي للهجوم، بما في ذلك من قبل إيران ووكلائها في المنطقة”.

إقرأ المزيد

الولايات المتحدة.. وزيرا الدفاع والخارجية يلوحان بوقف إمداد إسرائيل بالأسلحة

وأضافت: “إنني متمسكة بذلك بشكل ثابت”.

يذكر أن إسرائيل أطلقت عملية عسكرية ضد “حزب الله” في لبنان منذ 23 سبتمبر الماضي، قد تم خلالها اغتيال الأمين العام للجماعة حسن نصر الله وعدد من القياديين العسكريين البارزين.

بالإضافة إلى ذلك، تستمر العملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، الذي بدأ بها الجيش الإسرائيلي في 7 أكتوبر 2023 ردا على هجوم “حماس”.

المصدر: فوكس نيوز

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هاريس: على أمريكا أن تدعم إسرائيل دائما, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى