أخبار المحيط

هاريس: ترامب غير صالح للخدمة وخطير

شاهد هذا الموضوع -هاريس: ترامب غير صالح للخدمة وخطير- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت هاريس في تصريحات لصحيفة “فوكس نيوز”: “ترامب غير صالح للخدمة. إنه غير مستقر، إنه خطير، والناس منهكون”.

إقرأ المزيد

ترامب يتقدم على هاريس في ولايتين متردّدتين

وأضافت: “علينا أن نطوي صفحة العقد الماضي الذي أثقلتنا فيه خطابات دونالد ترامب المصممة لتقسيم بلادنا”.

وتابعت هاريس: ” “نجن نعلم أن ترامب تحدث عن استخدام الجيش الأمريكي ضد الشعب، لقد هدد بملاحقة الأشخاص الذين يشاركون في الاحتجاجات السلمية، تحدث عن حبس الناس لأنهم لا يتفقون معه”.

وأشارت إلى أنه “يجب أن يكون رئيس الولايات المتحدة على استعداد للتعامل مع الانتقادات دون أن يقول إنه سيحبس الناس على معارضته”.

وأكدت أن “رئاستي لن تكون استمرارا لرئاسة جو بايدن، ومثل كل رئيس جديد يتولى منصبه، سأقدم تجارب حياتي وتجاربي المهنية وأفكارا جديدة”.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر القادم، ليتنافس خلالها مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب ومرشحة الحزب الديموقراطي كامالا هاريس.

 

 

المصدر: فوكس نيوز

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هاريس: ترامب غير صالح للخدمة وخطير, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى