أخبار المحيط

نائب المستشار الألماني يتهم دونالد ترامب بالكذب

شاهد هذا الموضوع -نائب المستشار الألماني يتهم دونالد ترامب بالكذب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وخلال محاضرة بالجمعية الألمانية للسياسة الخارجية في برلين، قال هابيك: “عندما نقول /أنت تكذب/، فهذا ليس اتهاما، بل هذا هو الواقع ببساطة”، مضيفا أن هذا يعكس “التدهور في الحوار العام”.

وتأتي هذه التصريحات من هابيك في إشارة واضحة إلى ترامب حيث إن الوزير الألماني ذكر الرئيس الأمريكي السابق بالاسم في جملتين سابقتين.

ولطالما أثار المرشح الجمهوري ترامب الجدل من خلال تصريحاته، على سبيل المثال في نقاش مع منافسته الديمقراطية كامالا هاريس في سبتمبر الماضي قال إن الرئيس الحالي جو بايدن ونائبته هاريس مسؤولان عن أعلى معدلات التضخم في تاريخ الولايات المتحدة.

كما يكرر ترامب بانتظام تصريحاته بأن ألمانيا، بعد فشلها في التخلي عن الوقود الأحفوري، أصبحت تبني محطة طاقة تعمل بالفحم كل أسبوع.

يذكر أن هابيك يشغل أيضا منصب وزير الاقتصاد في الحكومة الألمانية، وهو مرشح حزب الخضر المحتمل لمنصب المستشار في الانتخابات البرلمانية الألمانية المقررة خريف 2025.

المصدر: وكالة الأنباء الألمانية

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نائب المستشار الألماني يتهم دونالد ترامب بالكذب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى