أخبار المحيط

مصر.. توضيح رسمي لواقعة القطار المنقلب

شاهد هذا الموضوع -مصر.. توضيح رسمي لواقعة القطار المنقلب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وعلقت الهيئة القومية لسكك حديد مصر على الصور، موضحة أن قائد القطار فوجئ بـ”لودر” يعبر السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، ما أدى إلى الاصطدام وانقلاب العربات.

إقرأ المزيد

مصر.. انتشال أول قتيل في حادث اصطدام قطاري المنيا (صور)

وذكرت الهيئة في بيان أن القطار “صهاريج فوارغ”، وكان يسير على خط “الواحات – التبين”، بالقرب من مزلقان المريوطية (جنوب محافظة الجيزة) فوجئ قائد القطار “بلودر” التابع لشركة سامكو يعبر السكة من مكان غير معد للعبور”.

وأوضح البيان أن “اللودر كان بدون سائق لفراره هاربا، ما أدى إلى اصطدام الجرار الأمامي للقطار باللودر، وخروج 6 عربات وسقوط باقي العربات عن السكة الحديدية”، مشيرة إلى “الدفع بالأوناش لإعادة العربات على السكة”.

وأكدت الهيئة أن “الحادث غير مؤثر على انتظام حركة القطارات على خطوط شبكة السكك الحديدية”.

ودعت الهيئة المواطنين المصريين وقائدي المركبات للالتزام بتعليمات المرور عند التعامل مع مرفق السكة الحديدية، وعدم عبور السكة إلا من الأماكن المعدة للعبور حفاظا على الأرواح والممتلكات.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. توضيح رسمي لواقعة القطار المنقلب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى